البسكويت الحلال للمشي لمسافات طويلة
  • البسكويت الحلال للمشي لمسافات طويلةالبسكويت الحلال للمشي لمسافات طويلة
  • البسكويت الحلال للمشي لمسافات طويلةالبسكويت الحلال للمشي لمسافات طويلة
  • البسكويت الحلال للمشي لمسافات طويلةالبسكويت الحلال للمشي لمسافات طويلة
  • البسكويت الحلال للمشي لمسافات طويلةالبسكويت الحلال للمشي لمسافات طويلة
  • البسكويت الحلال للمشي لمسافات طويلةالبسكويت الحلال للمشي لمسافات طويلة

البسكويت الحلال للمشي لمسافات طويلة

المشي لمسافات طويلة هو نزهة طويلة وقوية ، وعادة ما تكون على ممرات أو ممرات مشاة في الريف. والمزيد والمزيد من الناس يفضلون التنزه مع عائلاتهم أو أصدقائهم في عطلة نهاية الأسبوع أو في الصيف. بشكل عام ، عند التنزه ، سنقوم جميعًا بإعداد بعض طعام التنزه ، لكن معظم الناس ليسوا مهرة في الطهي ، لذا فإن Hiking Halal Biscuits هو الخيار الأفضل.

أرسل سؤال

ثمرة ضرب


البسكويت الحلال للمشي لمسافات طويلة


كمصنع للأغذية الفورية ، يعد البسكويت الحلال للمشي لمسافات طويلة أحد منتجاتنا الأكثر مبيعًا ، ليس فقط في الصين ، ولكن أيضًا في العديد من البلدان الأخرى.

البسكويت الحلال الخاص بالمشي مصنوع من دقيق القمح 60٪ ، زيت نباتي ، سكر ، شراب الجلوكوز ، ماء ، ملح ، عامل رفع: كربونات الصوديوم ، مستخلصات منكهة. (النكهة الأصلية بدون خلاصات النكهة.). بدون أي ألوان حافظة وصناعية ، أكثر صحة لجسمنا.
البسكويت الحلال للمشي لمسافات طويلة

يعد البسكويت الحلال للمشي لمسافات طويلة خيارًا مثاليًا للمشي لمسافات طويلة أو التخييم أو بعض الأنشطة الأخرى في الهواء الطلق. إن طاقة البسكويت الحلال عالية جدًا ، ويمكنها مقاومة الجوع. لأن استخدام عامل التمدد يقلل من محتواه المائي ، وليس من السهل امتصاص الماء ، لذا فإن المكونات الفعالة (المكونات التي يمكن أن تكمل القوة البدنية) في البسكويت المضغوط العسكري تحتوي على المزيد في نفس الحجم ، لذلك يكون الجوع أكثر مقاومة.



- شركتنا
يتكون طعام الإنقاذ في حالات الطوارئ من الدقيق ، لأن الملمس مضغوط نسبيًا ، واستخدام عامل التمدد يقلل من محتواه المائي ، وليس من السهل امتصاص الماء ، بحيث تكون المكونات الفعالة (المكونات التي يمكن أن تكمل القوة البدنية) في يحتوي البسكويت العسكري المضغوط على كمية أكبر في نفس الحجم ، لذلك فهو أكثر مقاومة للجوع. . ، Ltd المعروفة سابقًا باسم مصنع جيش التحرير الشعبي الصيني رقم 4003 ، تأسست في عام 1960 ، وتقع في مدينة تشينهوانغداو الساحلية الجميلة ، وهي تنتمي في الأصل إلى قسم الخدمات اللوجستية البحرية ، والشركة هي المجموعة الوحيدة من r & د ، الإنتاج والمبيعات في تكامل مؤسسات تصنيع الأغذية الشاملة على نطاق واسع.

البسكويت الحلال للمشي لمسافات طويلة



- أي أسئلة واحتياجات من البسكويت الحلال للمشي لمسافات طويلة ، من فضلك لا تتردد في الاتصال بنا!



البريد الإلكتروني: [email protected]

ال WhatsApp / Wechat: 0086-15032566885


الموقع الإلكتروني: www.oceanenergyfood.com




العلامات الساخنة: البسكويت الحلال للمشي لمسافات طويلة ، الصين ، بالجملة ، الموردين ، الأحدث ، متوفر ، HACCP

روى فئة

أرسل سؤال

الرجاء لا تتردد في تقديم استفسارك في النموذج أدناه. وسوف نقوم بالرد عليك في 24 ساعة.

Hiking Halal Biscuits
  • Hiking Halal BiscuitsHiking Halal Biscuits
  • Hiking Halal BiscuitsHiking Halal Biscuits
  • Hiking Halal BiscuitsHiking Halal Biscuits
  • Hiking Halal BiscuitsHiking Halal Biscuits
  • Hiking Halal BiscuitsHiking Halal Biscuits

Hiking Halal Biscuits

Hiking is a long, vigorous walk, usually on trails or footpaths in the countryside. And more and more people prefer to hiking with their family or friends in weekend or in summer. Generally, when hiking, we all will prepare some hiking food, but most of people are not skilled cooking, so Hiking Halal Biscuits is the best choice.

Send Inquiry

Product Description


Hiking Halal Biscuits


As a instant food factory, Hiking Halal Biscuits is one of our hot selling products, not only popular in China, but also in many other countries. 

Our Hiking Halal Biscuits are made of WHEAT flour 60%,vegetable oil, sugar, glucose syrup, water, salt, raising agent: sodium carbonate, flavoring extracts. (The original flavor without flavoring extracts.). Without any preservative and artificial colors, much more healthy for our body.
Hiking Halal Biscuits

The Hiking Halal Biscuits are prefect choice for hiking, camping, or some other outdoor activities. The energy of Hiking Halal Biscuits is very high, can anti-hunger. Because it use of expansion agent reduces its water content, and it is not easy to absorb water, so that the effective components (components that can supplement physical strength) in the military compressed biscuits contain more in the same volume, so it is more hunger resistant. 



- Our Company
The Emergency Rescue Food is made of flour, because the texture is relatively compact, the use of expansion agent reduces its water content, and it is not easy to absorb water, so that the effective components (components that can supplement physical strength) in the military compressed biscuits contain more in the same volume, so it is more hunger resistant.(1)Chopped Canned Pork Luncheon Meat, apply some wheat flour and sprinkle with paprika, then fried until golden in the pan;Hebei Oceane Import And Export Trading Co., Ltd formerly known as the Chinese people *s Liberation Army No. 4003 factory, was founded in 1960, is located in the beautiful coastal city of Qinhuangdao, Originally belonging to the navy logistics department, the company is the only one collection of r &d, production, sales in the integration of large-scale comprehensive food processing enterprises.

Hiking Halal Biscuits



- Any questions and needs of Hiking Halal Biscuits, please do not hesitate to contact us!



Email: [email protected]

WhatsApp/Wechat: 0086-15032566885


Website: www.oceanenergyfood.com




Hot Tags: Hiking Halal Biscuits, China, Wholesale, Suppliers, Newest, In Stock, HACCP

Related Category

Send Inquiry

Please Feel free to give your inquiry in the form below. We will reply you in 24 hours.