بسكويت عسكري مضغوط
  • بسكويت عسكري مضغوطبسكويت عسكري مضغوط
  • بسكويت عسكري مضغوطبسكويت عسكري مضغوط

بسكويت عسكري مضغوط

البسكويت العسكري المضغوط عبارة عن بسكويت يتم توفيره يوميًا لأغراض عسكرية ، والإنقاذ والإغاثة ، والعمل الميداني ، والتخييم ، والسفر الخارجي ، وما إلى ذلك. يشتهر هذا البسكويت العسكري المضغوط بخصائص الطاقة العالية ، والتغذية الغنية ، ومكافحة التعب ، والانتعاش السريع للقوة البدنية.

أرسل سؤال

ثمرة ضرب

بسكويت عسكري مضغوط

البسكويت العسكري المضغوط عبارة عن بسكويت يتم توفيره يوميًا لأغراض عسكرية ، والإنقاذ والإغاثة ، والعمل الميداني ، والتخييم ، والسفر الخارجي ، وما إلى ذلك. يشتهر هذا البسكويت العسكري المضغوط بخصائص الطاقة العالية ، والتغذية الغنية ، ومكافحة التعب ، والانتعاش السريع للقوة البدنية.

على الرغم من أن البسكويت العسكري المضغوط صغير جدًا ولا يبدو جميلًا ، إلا أنه مقاوم جدًا للجوع والتغذية الغنية. لماذا ا؟

البسكويت العسكري المضغوط مصنوع من الدقيق ، لأن قوامه مضغوط نسبيًا ، واستخدام عامل التمدد يقلل من محتواه المائي ، وليس من السهل امتصاص الماء ، بحيث تكون المكونات الفعالة (المكونات التي يمكن أن تكمل القوة البدنية) في يحتوي البسكويت العسكري المضغوط على كمية أكبر في نفس الحجم ، لذلك فهو أكثر مقاومة للجوع.

بالنسبة للتغذية الغنية ، يحتوي البسكويت العسكري المضغوط على العديد من الفيتامينات والمعادن المتعددة ، يمكن أن يلبي الاحتياجات اليومية.

أغراض لكل 100 جرام / NRV٪
طاقة 1916 كيلو جول (458 كيلو كالوري) 23٪
بروتين 12.5 جرام 21٪
سمين 18.0 جرام 30٪
كربوهيدرات 61.0 جرام 20٪
صوديوم 238 ملجم 12٪
الصوديوم (نكهة مالحة) 357 ملجم 18٪
فيتامين أ 317 ميكروغرام 40٪
فيتامين د 2.5 ميكروغرام 50٪
فيتامين ب 1 0.45 ملجم 32٪
فيتامين ب 2 0.51 ملجم 36٪
فيتامين ب 6 0.35 ملجم 25٪
النياسين 4.50 ملجم 32٪
الكالسيوم 300 ملجم 38٪
حديد 5.0 ملغ 33٪
الزنك 5.00 ملجم 33٪
السيلينيوم 9.0 ميكروغرام 18٪

هناك 6 نكهات من البسكويت المضغوط العسكري المتاحة لاختيارك ، النكهة الأصلية / نكهة الليمون / نكهة جوز الهند / نكهة البصل / نكهة الأناناس / النكهة المالحة.

20 سنة من الصلاحية. لماذا ا؟

بعد درجة حرارة عالية وتعقيم عالي الضغط ، البسكويت العسكري المضغوط مناسب للتخزين والنقل على المدى الطويل ، البسكويت ملفوف بإحكام بالبلاستيك وطبقة خارجية من أكياس بلاستيكية مغلفة بالرقائق مما يخلق عبوة صحية ومريحة ، مناسبة للعسكريين والمدنيين استعمال.

خبى Oceane للاستيراد والتصدير للتجارة المحدودة. تقدم مجموعة واسعة من البسكويت المضغوط العسكري. لقد بنت شركتنا سمعة رائدة في الصناعة لتوفير البسكويت العسكري المضغوط عالي الجودة وبأسعار تنافسية ، وقد تمت تغطية السوق بأمريكا الشمالية وأوروبا وآسيا وغيرها ، لتصبح أحد الموردين الصينيين للبسكويت العسكري المضغوط.

Military Compressed Biscuits

العلامات الساخنة: البسكويت العسكري المضغوط ، الصين ، بالجملة ، الموردين ، الأحدث ، في المخزن ، HACCP

روى فئة

أرسل سؤال

الرجاء لا تتردد في تقديم استفسارك في النموذج أدناه. وسوف نقوم بالرد عليك في 24 ساعة.

Home > Products > High Energy Bar > 250G Multi Flavor High Energy Bar > Military Compressed Biscuits
Military Compressed Biscuits
  • Military Compressed BiscuitsMilitary Compressed Biscuits
  • Military Compressed BiscuitsMilitary Compressed Biscuits

Military Compressed Biscuits

Military compressed biscuits are biscuits that daily supply of military, rescue and relief, fieldwork, camping, outer travel, etc. These military compressed biscuits are famous by the characteristics of high energy, rich nutrition, anti-fatigue, rapid recovery of physical strength.

Send Inquiry

Product Description

Military compressed biscuits

Military compressed biscuits are biscuits that daily supply of military, rescue and relief, fieldwork, camping, outer travel, etc. These military compressed biscuits are famous by the characteristics of high energy, rich nutrition, anti-fatigue, rapid recovery of physical strength.

Even though the military compressed biscuits are very small and don’t look pretty, but they are very resistant to hunger and rich nutrition. Why?

The military compressed biscuits are made of flour, because the texture is relatively compact, the use of expansion agent reduces its water content, and it is not easy to absorb water, so that the effective components (components that can supplement physical strength) in the military compressed biscuits contain more in the same volume, so it is more hunger resistant.

As for the rich nutrition, the military compressed biscuits contains various multi-vitamin & minerals, can meet the daily need.

Items Per100g /NRV %
Energy 1916kJ (458Kcal) 23%
Protein 12.5g 21%
Fat 18.0g 30%
Carbohydrate 61.0g 20%
Sodium 238mg 12%
Sodium(Salty Flavor) 357mg 18%
Vitamin A 317μgRE 40%
Vitamin D 2.5μg 50%
Vitamin B1 0.45mg 32%
Vitamin B2 0.51mg 36%
Vitamin B6 0.35mg 25%
Niacin 4.50mg 32%
Calcium 300mg 38%
Iron 5.0mg 33%
Zinc 5.00mg 33%
Selenium 9.0μg 18%

There are 6 flavors of military compressed biscuits available for your choice, original flavor/lemon flavor/coconut flavor/onion flavor /pineapple flavor/salty flavor.

20 Years shelf life. Why?

Following high temperature and high-pressure sterilization, military compressed biscuits are suitable for long-term storage and transportation, the biscuits are tightly plastic wrapped and outer-layer foil bagged plastic bag packaging creating a package both hygienic and convenient, suitable for military and civilian use.

Hebei Oceane Import And Export Trading Co., LTD. offers an extensive line-up of military compressed biscuits. Our company has built an industry-leading reputation for providing quality military compressed biscuits at competitive prices, the market had been covered North America, Europe, Asia, etc, to become one of the Chinese suppliers of military compressed biscuits.

Military Compressed Biscuits

Hot Tags: Military Compressed Biscuits, China, Wholesale, Suppliers, Newest, In Stock, HACCP

Related Category

Send Inquiry

Please feel free to give your inquiry in the form below. We will reply you within 24 hours.