بيت > منتجات > تعليم مخاطر الألغام > 13 سلسلة MRE - 670G > الطعام في الهواء الطلق
الطعام في الهواء الطلق
  • الطعام في الهواء الطلقالطعام في الهواء الطلق
  • الطعام في الهواء الطلقالطعام في الهواء الطلق
  • الطعام في الهواء الطلقالطعام في الهواء الطلق

الطعام في الهواء الطلق

يشير الطعام الخارجي إلى أنه يمكن تصنيعه مسبقًا أو تناوله وصنعه الآن. يمكن تحويل الطعام إلى منتجات نصف مصنعة أو منتجات تامة الصنع ، ثم يتم تجميده. يمكن معالجتها وتناولها ببساطة في أي وقت وفي أي مكان. على سبيل المثال ، المعكرونة سريعة التحضير الأكثر شيوعًا ولحم البقر المقدد والفواكه والخضروات المعلبة واللحوم المعلبة وجميع أنواع المشروبات ونودلز الأرز سريعة التحضير ونودلز جذور اللوتس ونودلز النهر وعصيدة السمسم الأسود ودقيق الشوفان والزلابية المجمدة والمعكرونة المجمدة والزلابية المجمدة وما إلى ذلك ، لديها مجموعة متنوعة ، ونكهات مختلفة ، وشائعة ، وتحظى بشعبية كبيرة.

أرسل سؤال

ثمرة ضرب

الطعام في الهواء الطلق

يشير الطعام الخارجي إلى أنه يمكن تصنيعه مسبقًا أو تناوله وصنعه الآن. يمكن تحويل الطعام إلى منتجات نصف مصنعة أو منتجات تامة الصنع ، ثم يتم تجميده. يمكن معالجتها وتناولها ببساطة في أي وقت وفي أي مكان. على سبيل المثال ، المعكرونة سريعة التحضير الأكثر شيوعًا ولحم البقر المقدد والفواكه والخضروات المعلبة واللحوم المعلبة وجميع أنواع المشروبات ونودلز الأرز سريعة التحضير ونودلز جذور اللوتس ونودلز النهر وعصيدة السمسم الأسود ودقيق الشوفان والزلابية المجمدة والمعكرونة المجمدة والزلابية المجمدة وما إلى ذلك ، لديها مجموعة متنوعة ، ونكهات مختلفة ، وشائعة ، وتحظى بشعبية كبيرة.

Outdoor Food

هناك أنواع كثيرة من الطعام في الهواء الطلق. اليوم ، دعونا نقدم وجباتنا السريعة للتوعية بمخاطر الألغام. وجباتنا مع كيس التسخين الخاص بها ، وهو عبارة عن طعام فوري يتم تسخينه تلقائيًا بعد إضافة كمية صغيرة من الماء.
تحتوي وجبات التعليم بمخاطر الألغام من سلسلة 13 العسكرية على أربع قوائم ، تحتوي كل منها على طعامين أساسيين وأطباق جانبية ومشروبات أو حساء. إنه الخيار الأول للصيد والتخييم والأنشطة الخارجية.

Outdoor Food
دعنا نتعرف على قائمة وجبات Mre 3 العسكرية من سلسلة 13 ، أن الطعام في الهواء الطلق أكثر شيوعًا للعملاء. نظرًا لأن اثنين من الأطعمة الأساسية في الوجبة هما المعكرونة والأرز ، يمكنك تذوق نوعين مختلفين من الأطعمة الأساسية في كيس. التفاصيل على النحو التالي:
320 جرام أرز بالدجاج بالكاري
320 جرام نودلز مقلية
20 جرام ملفوف حار
10G مشروبات طاقة فورية

Outdoor Food

إذا كنت بحاجة إلى أي طعام خارجي ، فيرجى الاتصال بنا ، ويمكننا توفير جميع أنواع الأطعمة المعلبة ، في انتظار طلباتك.

البريد الإلكتروني: [email protected]
هاتف / Whatsapp / Wechat: + 86-13070582404
العلامات الساخنة: أغذية خارجية ، الصين ، بالجملة ، الموردين ، الأحدث ، في المخزون ، HACCP

روى فئة

أرسل سؤال

الرجاء لا تتردد في تقديم استفسارك في النموذج أدناه. وسوف نقوم بالرد عليك في 24 ساعة.

Home > Products > MRE > 13 Series MRE - 670G > Outdoor Food
Outdoor Food
  • Outdoor FoodOutdoor Food
  • Outdoor FoodOutdoor Food
  • Outdoor FoodOutdoor Food

Outdoor Food

Outdoor food refers to that it can be prefabricated or eaten and made now. The food can be made into semi-finished products or finished products, and then frozen. It can be simply processed and eaten anytime and anywhere. For example, the more common instant noodles, beef jerky, canned fruits and vegetables, canned meat, all kinds of beverages, instant rice noodles, lotus root noodles, river noodles, black sesame porridge, oatmeal, frozen dumplings, frozen noodles, frozen dumplings and so on, have a wide variety, different flavors, are popular, and are highly popularized.

Send Inquiry

Product Description

Outdoor Food

Outdoor food refers to that it can be prefabricated or eaten and made now. The food can be made into semi-finished products or finished products, and then frozen. It can be simply processed and eaten anytime and anywhere. For example, the more common instant noodles, beef jerky, canned fruits and vegetables, canned meat, all kinds of beverages, instant rice noodles, lotus root noodles, river noodles, black sesame porridge, oatmeal, frozen dumplings, frozen noodles, frozen dumplings and so on, have a wide variety, different flavors, are popular, and are highly popularized.

Outdoor Food

There are many kinds of outdoor food. Today, let's introduce our fast food MRE meals. Our MRE meals with its own heating bag, which is an instant food heated automatically after adding a small amount of water.
The military 13 series MRE meals has four menus, each with two staple foods, side dishes and drinks or soup . It is the first choice for hunting, camping and outdoor activities.

Outdoor Food
Let us to know the military 13 series Mre meals Menu 3, that outdoor food is more popular for customers. Because two staple foods in the meal is noodles and rice, you could taste two different staple foods in a bag. Details as below:
320G Curry Chicken Fired Rice 
320G Fired Noodles 
20G Spicy Cabbage 
10G Instant Power Drinks

Outdoor Food

If you need any outdoor food, please contact us,we could supply all kinds of canned, waiting for your orders.

Email: [email protected]  
Tel/Whatsapp/Wechat: +86-13070582404 
Hot Tags: Outdoor Food, China, Wholesale, Suppliers, Newest, In Stock, HACCP

Related Category

Send Inquiry

Please feel free to give your inquiry in the form below. We will reply you within 24 hours.