شريط حصص البقاء على قيد الحياة
  • شريط حصص البقاء على قيد الحياةشريط حصص البقاء على قيد الحياة
  • شريط حصص البقاء على قيد الحياةشريط حصص البقاء على قيد الحياة
  • شريط حصص البقاء على قيد الحياةشريط حصص البقاء على قيد الحياة
  • شريط حصص البقاء على قيد الحياةشريط حصص البقاء على قيد الحياة
  • شريط حصص البقاء على قيد الحياةشريط حصص البقاء على قيد الحياة

شريط حصص البقاء على قيد الحياة

يسمى Survival Ration Bar أيضًا بالحصص الغذائية الطارئة ، شريط الطاقة العالية ، البسكويت المضغوط ، المدعم بمكونات عالية الجودة. البيع بالجملة والشعبية في السوق. حزمة Survival Ration Bar (120 جم / 597 كيلو كالوري) تغطي متطلبات الطاقة اليومية للشخص البالغ. جاهز للأكل ، لا حاجة للتدفئة أو الغليان.

أرسل سؤال

ثمرة ضرب


شريط حصص البقاء على قيد الحياة

- ماذا يوجد في شريط حصص البقاء على قيد الحياة؟
شريط حصص البقاء على قيد الحياة عبارة عن بسكويت مكمل بمزيج مسبق من المواد ، مثل دقيق القمح 60٪ ، زيت نباتي ، سكر ، شراب الجلوكوز ، ماء ، ملح ، عامل رفع: كربونات الصوديوم ، مستخلصات منكهة. (النكهة الأصلية بدون مقتطفات منكهة.)
مع عدم وجود مواد حافظة أو ألوان اصطناعية ، وطعم جيد جدًا ، ستتسول للمزيد. يمكن أن يساعد معدتك على امتصاص العناصر الغذائية التي تحتاجها وتكميلها.

شريط حصص البقاء على قيد الحياة

- ما هي مدة بقاء شريط الحصص التموينية؟
شريط حصص البقاء على قيد الحياة عبارة عن حصص للبقاء على قيد الحياة تم تصميمها لتكون خفيفة الوزن ومضغوطة وتوفر سعرات حرارية كافية لإبقائك مستمراً خلال موقف البقاء على قيد الحياة. ملفوفة في عبوة محكمة الغلق تساعد على إبقائها طازجة. لديهم 20 عامًا من العمر الافتراضي حتى تعرف أنه يمكنك الاعتماد عليهم عندما تحتاج إليهم.

- هل هذه بدلة البقاء على قيد الحياة للمسلم؟
نعم ، شريط حصص البقاء على قيد الحياة يناسب المسلمين. يلتزم شريط Survival Ration هذا بـ "المعايير" للقبول الديني لتناول الطعام في المجتمع الإسلامي والتي تشمل جميع جوانب معالجة منتجات البسكويت ومناولتها وتعبئتها. يتم فحص كل مستوى من مستويات إنتاج الغذاء حتى لا يحدث تلوث متبادل.
إلى جانب شهادة الحلال ، حصلنا أيضًا على ISO و QS و HACCP وغيرها ، من أجل الحفاظ على الجودة والسعر التنافسي لضمان استفادة عملائنا.

شريط حصص البقاء على قيد الحياة

-شركتنا
خبى Oceane للاستيراد والتصدير للتجارة المحدودةكان يُعرف سابقًا باسم مصنع جيش التحرير الشعبي الصيني رقم 4003 ، وقد تأسس في عام 1960 ، ويقع في مدينة تشينهوانغداو الساحلية الجميلة ، والتي تنتمي في الأصل إلى قسم اللوجستيات البحرية ، والشركة هي المجموعة الوحيدة من إنتاج البحث والتطوير والمبيعات في دمج شركات تصنيع الأغذية الشاملة على نطاق واسع.
شريط حصص البقاء على قيد الحياة Factory

- أي أسئلة واحتياجات من شريط الحصص الغذائية ، لا تتردد في الاتصال بي!



البريد الإلكتروني: [email protected]

ال WhatsApp / Wechat: 0086-15032566885


الموقع الإلكتروني: www.oceanenergyfood.com




العلامات الساخنة: شريط حصص البقاء على قيد الحياة ، الصين ، بالجملة ، الموردين ، الأحدث ، متوفر ، HACCP

روى فئة

أرسل سؤال

الرجاء لا تتردد في تقديم استفسارك في النموذج أدناه. وسوف نقوم بالرد عليك في 24 ساعة.

Survival Ration Bar
  • Survival Ration BarSurvival Ration Bar
  • Survival Ration BarSurvival Ration Bar
  • Survival Ration BarSurvival Ration Bar
  • Survival Ration BarSurvival Ration Bar
  • Survival Ration BarSurvival Ration Bar

Survival Ration Bar

Survival Ration Bar is also called emergency food ration, high energy bar, compressed biscuit, fortified with high quality ingredients. wholesale and popular in the market. A pack of Survival Ration Bar(120g/597kcal) covers the daily energy requirements of an adult. Ready-to-eat, no heating or boiling required. 

Send Inquiry

Product Description


Survival Ration Bar

- What is in a Survival Ration Bar?
Survival Ration Bar is biscuit that are supplemented with a premix of material, like WHEAT flour 60%, vegetable oil, sugar, glucose syrup, water, salt, raising agent: sodium carbonate, flavoring extracts. (The original flavor without flavoring extracts.)
With no preservatives or artificial colors, and a taste so good you’ll be left begging for more. It can help your stomach absorb and supplement the nutrients you need.

Survival Ration Bar

- How long do Survival Ration Bar last?
Survival Ration Bar is a survival ration that is designed to be lightweight, compact and provide enough calories to keep you going during a survival situation. Wrapped in a vacuum-sealed package that helps keep them fresh. They have a 20 year shelf life so you know you can count on them when you need them.

- Is this Survival Ration Bar suit for Muslim?
Yes, our Survival Ration Bar is suit for Muslim. This Survival Ration Bar adhere to the “Standards” of religious acceptability of eating in the Muslim community which include all aspects of processing, handling, and packaging of biscuits products. Every level of food production is inspected so that no cross contamination occurs.
Besides the Halal certification, we also passed ISO, QS, HACCP, etc, in order to keep good quality and competitive price to ensure our customers benefit.

Survival Ration Bar

-Our Company
Hebei Oceane Import And Export Trading Co., Ltd formerly known as the Chinese people *s Liberation Army No. 4003 factory, was founded in 1960, is located in the beautiful coastal city of Qinhuangdao, Originally belonging to the navy logistics department, the company is the only one collection of r &d, production, sales in the integration of large-scale comprehensive food processing enterprises.
Survival Ration Bar Factory

- Any questions and needs of Survival Ration Bar, feel free to contact me!



Email: [email protected]

WhatsApp/Wechat: 0086-15032566885


Website: www.oceanenergyfood.com




Hot Tags: Survival Ration Bar, China, Wholesale, Suppliers, Newest, In Stock, HACCP

Related Category

Send Inquiry

Please feel free to give your inquiry in the form below. We will reply you within 24 hours.