طوارئ Mre
  • طوارئ Mreطوارئ Mre
  • طوارئ Mreطوارئ Mre
  • طوارئ Mreطوارئ Mre
  • طوارئ Mreطوارئ Mre

طوارئ Mre

MRE هو نوع من الأرز الأبيض يمكن تسخينه بمفرده. هذا التجميع الغذائي هو أيضًا مادة في المجتمع الحديث ، مما يغير الوعي التقليدي بتناول الأرز الأبيض ويجعل الحياة اليومية مريحة. خاص أيضا مناسب جدا لشباب اليوم.

أرسل سؤال

ثمرة ضرب

1. إدخال التوعية في حالات الطوارئ بمخاطر الألغام

التوعية من مخاطر الألغام في حالات الطوارئ هي نوع من أنواع التوعية من مخاطر الألغام ، والتي يتم تصنيعها بواسطة أرز مقلي بلحم البقر المعلب وصلصة اللحم البقري المعلب ودرنات الخردل المعلبة والمخللة. يتكون الأرز المقلي باللحم البقري المعلب من الأرز والماء ولحم البقر والجزر والزيت النباتي والذرة والبصل وفول الصويا الأخضر والملح وصلصة الصويا ونبيذ الأرز الأصفر والتوابل والسكر. صلصة اللحم البقري المعلبة مصنوعة من اللحم البقري والزيت النباتي والملح والسكر وصلصة الصويا ونبيذ الأرز الأصفر والتوابل. تصنع درنة الخردل المخلل المعلبة من درنة الخردل المخلل.

Emergency Mre

Emergency Mre

2. مواصفات التوعية في حالات الطوارئ بمخاطر الألغام

1) المواصفات: 300 جرام من الأرز المقلي باللحم البقري المعلب

40 جرام صوص لحم بقري معلب

20 غ من درنات الخردل والمخلل المعلب

2) التغذية في حالات الطوارئ للتوعية بمخاطر الألغام

Emergency Mre

Emergency Mre

Emergency Mre

3) تحتوي على Kj: 1000kJ = 238.9Kcal إجمالي Kcal: 822 Kcal

3. ميزات برامج التوعية في حالات الطوارئ

1) مناسبة للصيد

التوعية بمخاطر الألغام في حالات الطوارئ صغيرة الحجم ومريحة للحمل. يخرج الصيادون للصيد. لا يمكنهم العودة إلى ديارهم خلال فترة قصيرة. من المقدر أن يقضي وقت الظهيرة في الجبال ، حيث يمكن استخدام تعليم مخاطر الألغام في هذا الوقت. يمكن تناول التوعية من مخاطر الألغام في حالات الطوارئ في الهواء الطلق في فترة قصيرة من الوقت عن طريق التلاعب البسيط.

2) مناسبة للتخييم

عندما تذهب للتخييم ، قد تكون رحلة طويلة ، لذلك ليس الوقت المناسب لحمل أشياء كثيرة. ومع ذلك ، فإن مجرد المشي إلى موقع المخيم ربما يستهلك الكثير من الطاقة بحيث لم يكن لدينا طاقة لإعداد أي شيء آخر لتناوله. في هذه المرحلة ، تعتبر مجموعات قليلة من التوعية بمخاطر الألغام خيارًا جيدًا. لا يستغرق الأمر وقتًا طويلاً أو الكثير من الطاقة لإعداد التوعية بمخاطر الألغام ، فقط انتظر بضع دقائق.

3) مناسبة للأنشطة في الهواء الطلق

اذهب للخارج وحزم بعض الضوء ، وإلا سوف تتعب. لكن عليك دائمًا أن ترتدي شيئًا لتأكله ، أو ستجوع نفسك إذا لم يكن لديك أي شيء تأكله في منتصف الطريق. لذلك من المهم جدًا الخروج وتناول الطعام المناسب. يعد التعليم بمخاطر الألغام في حالات الطوارئ خيارًا جيدًا.

Emergency Mre

Emergency Mre

4. مصنعنا

خبى Oceane للاستيراد والتصدير للتجارة المحدودة. كان يُعرف سابقًا باسم مصنع 4003 لجيش التحرير الشعبي ، وقد تأسس في عام 1960 ، ويقع في مدينة تشينهوانغداو الساحلية الجميلة ، تحت إدارة الخدمات اللوجستية للبحرية.

العلامات الساخنة: الطوارئ Mre ، الصين ، الجملة ، الموردين ، الأحدث ، في المخزون ، HACCP

روى فئة

أرسل سؤال

الرجاء لا تتردد في تقديم استفسارك في النموذج أدناه. وسوف نقوم بالرد عليك في 24 ساعة.

Home > Products > MRE > 13 Series MRE - 360G > Emergency Mre
Emergency Mre
  • Emergency MreEmergency Mre
  • Emergency MreEmergency Mre
  • Emergency MreEmergency Mre
  • Emergency MreEmergency Mre

Emergency Mre

Emergency MRE is a kind of white rice that can be heated by itself. This dietary collocation is also a material in modern society, which changes the traditional consciousness of taking white rice and makes daily life convenient. Special is also very convenient for today's young people.

Send Inquiry

Product Description

1. Introduction of Emergency MRE

Emergency MRE is a kind of MRE, which is made by canned stewed beef fried rice、canned sauce beef and canned pickled mustard tuber. Canned stewed beef fried rice is made by rice, water, beef, carrots, vegetable oil,corn, onion, green soybean, salt,soy sauce, yellow rice wine, spices and sugar. Canned sauce beef is made by beef, vegetable oil, salt, sugar, soy sauce, yellow rice wine and spices. Canned pickled mustard tuber is made by pickled mustard tuber.

Emergency Mre

Emergency Mre

2. Specification of Emergency MRE

1) Specification: 300g Canned stewed beef fried rice

40g Canned sauce beef

20g Canned pickled mustard tuber

2) Nutrition of emergency MRE

Emergency Mre

Emergency Mre

Emergency Mre

3) Contain Kj: 1000kJ=238.9Kcal Total Kcal: 822 Kcal

3. Features of Emergency MRE

1) Suitable for hunting

Emergency MRE is small in size and convenient to carry. Hunters go out for hunting. They cannot return home during a short time. Noon is estimated to spend in the mountains, at this time since MRE can be used. Emergency MRE can be eaten outdoors in a short amount of time with simple manipulation.

2) Suitable for camping

When you go camping, it may be a long journey, so it's not a good time to carry too many things. However, just walking to the campsite probably used up so much energy that we had no energy to prepare anything else to eat. At this point, a few packs of MRE are a good choice. It doesn't take a long time or a lot of energy to prepare MRE, just wait a few minutes.

3) Suitable for outdoor activities

Go outdoors and pack light, or you'll get tired. But you always have to wear something to eat, or you'll starve yourself if you don't have anything to eat halfway through. So it's very important to get out and eat the right food. Emergency MRE is a good choice.

Emergency Mre

Emergency Mre

4. Our Factory

Hebei Oceane Import And Export Trading Co., LTD. formerly known as 4003 Factory of the People's Liberation Army, was founded in 1960, located in the beautiful coastal city of Qinhuangdao, under the logistics Department of the Navy.

Hot Tags: Emergency Mre, China, Wholesale, Suppliers, Newest, In Stock, HACCP

Related Category

Send Inquiry

Please feel free to give your inquiry in the form below. We will reply you within 24 hours.