هوت بوت لحم صاج
  • هوت بوت لحم صاجهوت بوت لحم صاج
  • هوت بوت لحم صاجهوت بوت لحم صاج
  • هوت بوت لحم صاجهوت بوت لحم صاج
  • هوت بوت لحم صاجهوت بوت لحم صاج

هوت بوت لحم صاج

عند تناول قصدير اللحم الساخن ، يمكن العثور على أن طعم لحم اللانشون المعلب جيد جدًا ، لذا فإن تناوله يمكن أن يكون له تأثير فاتح للشهية. بالنسبة للأصدقاء الذين يعانون من ضعف الشهية ، يعد تناول لحم اللانشون المعلب خيارًا جيدًا ، حيث يمكن أن يساعدنا في لعب تأثير فاتح للشهية.

أرسل سؤال

ثمرة ضرب

1. مقدمة من وعاء اللحم الساخن

هوت بوت لحم قصدير هو نوع من لحم لانشون المعلب ، والذي يصنع من لحم الخنزير ، الدجاج ، الماء ، بروتين الصويا المعزول ، النشا ، الملح ، السكر ، طحين الأروم العملاق ، المضافات الغذائية (الفوسفات ، ترايبوليفوسفات الصوديوم ، الكاراجينان ، حمض الأيزوسكوربيك ، الصوديوم النتريت ، ألوان monascus) والتوابل.

Hot Pot Meat Tin

2. مواصفات وعاء اللحم الساخن

1) المواصفات: 340 جرام

2) المحتوى الصلب: 100٪

3) معلومات التغذية من وعاء اللحوم الساخنة القصدير

Hot Pot Meat Tin

4) كيلو جول وتحويل الطاقة من السعرات الحرارية: 1000 كيلو جول = 238.9 كيلو كالوري

340 جم - 619 سعرة حرارية

5) اقتراح التقديم: جاهز للتقديم بعد الفتح ، طعمه أفضل بعد التسخين.

6) محتوى النشا: â 6٪

3. مزايا وعاء اللحم الساخن

1) يحتوي قصدير اللحم الساخن على الكثير من أيونات الصوديوم والبوتاسيوم ، ويمكن للكمية المناسبة لتناول بعض لحوم اللانشون المعلبة أن تحسن المناعة بشكل فعال ، ومقبلات الطحال ، وتعزز التمعج المعوي. إن قصدير اللحم في وعاء ساخن عبارة عن لحم معلب ومضغوط بشكل أساسي. المكونات الرئيسية هي لحم الخنزير ولحم البقر ، وكذلك المضافات الغذائية. لحوم الغداء غنية بالعناصر الغذائية ، وتحتوي على الكثير من الماء ، والبروتين ، والأحماض الأمينية ، والدهون ، والكربوهيدرات ، وبعض الكوليسترول.

Hot Pot Meat Tin

2) لحم اللانشون المعلب كنوع من اللحوم ، يمكن أن يوفر الحرارة لنشاط حياتنا الجسدي ، خاصة اللازمة لإضافة بعض البروتين. بالنسبة للحشود في الهواء الطلق والعمالة اليدوية مناسبة جدًا لبعض لحوم الغداء ، لأنها غنية بالدهون والكربوهيدرات ويمكن أن تكمل بعض الطاقة التي نحتاجها في أجسامنا.

Hot Pot Meat Tin

3) لحم اللانشون المعلب له تأثير مهدئ معين ، لذلك عادة ما نشعر ببعض النعاس بعد تناول لحم الغداء. يمكن لحم اللانشون المعلب أيضًا أن يخفف التوتر والانزعاج ، ويعزز النوم ويمكن أن يحسن الجهاز الهضمي في أجسامنا.

Hot Pot Meat Tin

4. مصنعنا

خبى Oceane للاستيراد والتصدير للتجارة المحدودة. كان يُعرف سابقًا باسم مصنع جيش التحرير الشعبي الصيني رقم 4003 ، وقد تأسس في عام 1960 ، ويقع في مدينة تشينهوانغداو الساحلية الجميلة ، التي تنتمي إلى قسم اللوجستيات البحرية. نحن مؤسسة تصنيع الأغذية الوحيدة في الجيش التي يمكن أن توفر التكامل البحث والتطوير والإنتاج والمبيعات على نطاق واسع.

Hot Pot Meat Tin

في عام 2001 ، استجبنا بفاعلية للسياسات الوطنية ذات الصلة ، ووافقنا على الولاية القضائية للحكومة المحلية. في عام 2010 ، تم إنشاء قاعدة إنتاج حديثة في تشينهوانغداو ، تنتج بشكل أساسي تصنيف 6 (عشر سلاسل ، أكثر من 100 نوع) من المواد الغذائية: الأطعمة المعلبة ، أغذية مضغوطة ، أغذية ذاتية التسخين ، طعام سريع الذوبان ، طعام شوربة. الطاقة الإنتاجية السنوية أكثر من 20000 طن.

العلامات الساخنة: Hot Pot Meat Tin ، الصين ، بالجملة ، الموردين ، الأحدث ، في المخزون ، HACCP

روى فئة

أرسل سؤال

الرجاء لا تتردد في تقديم استفسارك في النموذج أدناه. وسوف نقوم بالرد عليك في 24 ساعة.

Hot Pot Meat Tin
  • Hot Pot Meat TinHot Pot Meat Tin
  • Hot Pot Meat TinHot Pot Meat Tin
  • Hot Pot Meat TinHot Pot Meat Tin
  • Hot Pot Meat TinHot Pot Meat Tin

Hot Pot Meat Tin

When eating Hot Pot Meat Tin, it can be found that the taste of canned luncheon meat is very good, so eating it can have a good appetizer effect. For friends with poor appetite, eating canned luncheon meat is a good choice, which can help us to play an appetizer effect.

Send Inquiry

Product Description

1. Introduction of Hot Pot Meat Tin

Hot Pot Meat Tin is a kind of canned luncheon meat, which is made by pork, chicken, water, soy protein isolate, starch, salt, sugar, giant arum flour, food additives (phosphate, sodium tripolyphosphate, carrageenan-isoascorbic acid, sodium nitrite, monascus colors) and spices.

Hot Pot Meat Tin

2. Specification of Hot Pot Meat Tin

1)Specification: 340g

2)Solid content: 100%

3)Nutrition information of hot pot meat tin

Hot Pot Meat Tin

4) Kj and calorie energy conversion: 1000kJ=238.9Kcal

340g—619Kcal

5) Serving suggestion: Ready to serve after opening, taste better after heating.

6) Starch content: ≤6%

3. Advantages of Hot Pot Meat Tin

1) Hot pot meat tin contains a lot of sodium and potassium ions, the right amount to eat some canned luncheon meat can effectively improve immunity, spleen appetizer, promote intestinal peristalsis. Hot pot meat tin is basically canned, compressed ground meat. The main ingredients are pork and beef, as well as food additives. Lunch meat is nutritionally rich, with lots of water, protein, amino acids, fat, carbohydrates, and some cholesterol.

Hot Pot Meat Tin

2) Canned luncheon meat as a kind of meat, it can provide heat for our body life activity, especially needed to add some protein. For outdoor crowds and the manual labor population is very suitable for some lunch meat, because it is rich in fat、carbohydrates and can complement some of the energy we need in our body.

Hot Pot Meat Tin

3) Canned Luncheon meat has a certain sedative effect, so we usually have some drowsiness after eating lunch meat. Canned Luncheon meat also can relieve tension and discomfort, promote sleep and can improve the digestive system in our body.

Hot Pot Meat Tin

4. Our Factory

Hebei Oceane Import And Export Trading Co., LTD. is formerly known as the Chinese People's Liberation Army No.4003 factory,was founded in 1960, located in the beautiful coastal city Qinhuangdao, belonging to the navy logistics department.We are the only food-processing enterprise in the army which could provide the integration of R&D,production,sales with a large-scale.

Hot Pot Meat Tin

In 2001,we actively response to the relevant national policies,acceptted the jurisdiction of the local government.In 2010,a modern production base was established in Qinhuangdao, mainly produce 6 classification(ten series, more than 100 varieties) of food:canned food,compressed food,self heating food,instant food,and soup food.Annual production capacity is more than 20000 tons.

Hot Tags: Hot Pot Meat Tin, China, Wholesale, Suppliers, Newest, In Stock, HACCP

Related Category

Send Inquiry

Please feel free to give your inquiry in the form below. We will reply you within 24 hours.