وجبات جاهزة للأكل
  • وجبات جاهزة للأكلوجبات جاهزة للأكل
  • وجبات جاهزة للأكلوجبات جاهزة للأكل
  • وجبات جاهزة للأكلوجبات جاهزة للأكل

وجبات جاهزة للأكل

تشير الوجبات الجاهزة للأكل إلى نوع من الأطعمة التي يمكن استيرادها مباشرة دون معالجة ومعالجة أي أن محتوى الطعام يشمل الوجبات السريعة ، والأطعمة المعلبة ، والأطعمة المنتفخة ، والأطعمة المخبوزة ، والتوعية بمخاطر الألغام ، إلخ.

أرسل سؤال

ثمرة ضرب

وجبات جاهزة للأكل

تشير الوجبات الجاهزة للأكل إلى نوع من الأطعمة التي يمكن استيرادها مباشرة دون معالجة ومعالجة أي أن محتوى الطعام يشمل الوجبات السريعة ، والأطعمة المعلبة ، والأطعمة المنتفخة ، والأطعمة المخبوزة ، والتوعية بمخاطر الألغام ، إلخ.

MRE Military Food

نشأ مفهوم الوجبات الجاهزة للأكل من الملاحة واستخدم لاحقًا في الجيش للدفاع الوطني. الآن العديد من الشركات والعائلات تخزن أيضًا أغذية الطوارئ. يمكن أن يفي تخزين بعض الأطعمة والماء في حالات الطوارئ في المنزل بالحرارة والتغذية التي يحتاجها جسم الإنسان لفترة طويلة في ظل ظروف صعبة.

Ready to Eat Meals

في عصر اليوم ، دخلت البشرية في "مجتمع محفوف بالمخاطر". يتزايد تواتر الكوارث الطبيعية مثل الزلازل والأعاصير والتسونامي والفيضانات والطاعون ، وتتبع ذلك أيضًا الاضطرابات الاجتماعية والأزمة الإنسانية الناجمة عن الكوارث الطبيعية. قد يكون وجود الاحتياطيات الغذائية هو الفرق بين الحياة والموت في حالة وقوع كارثة ، لذا فإن الوجبات الجاهزة للأكل هي طعام أساسي. أيضًا ، التخزين المناسب للمياه النظيفة هو أول شيء يجب أن تفكر فيه في حالة الطوارئ.
Ready to Eat Meals

وجباتنا الجاهزة للأكل هي Civilian Mre مع 4 قوائم ، 13 عسكري Mre مع 4 قوائم و 17 Mre عسكري مع 7 قوائم. اسمحوا لنا أن نعرف 17 العسكرية Mre القائمة 5 ، لديها اثنين من المواد الغذائية الأساسية ، مزيد من التفاصيل على النحو التالي:
260 جرام أرز كاري مقلي مع مأكولات بحرية
200 جرام نودلز مقلية باللحم البقري
50 جرام كيك سمك
10 جرام مشروبات بودرة فورية
3 غ علكة
25 جرام شوكولاتة
20 غ من زيت الفلفل الحار فلامولينا فيلتويبيس

Ready to Eat Meals

إذا كنت بحاجة إلى أي حصص غذائية عسكرية ، فيرجى الاتصال بنا ، ويمكننا توفير جميع أنواع المعلبات ، في انتظار طلباتك.

البريد الإلكتروني: [email protected]
هاتف / Whatsapp / Wechat: + 86-13070582404
العلامات الساخنة: وجبات جاهزة للأكل ، الصين ، بالجملة ، الموردين ، الأحدث ، في المخزن ، نظام تحليل المخاطر ونقاط التحكم الحرجة

روى فئة

أرسل سؤال

الرجاء لا تتردد في تقديم استفسارك في النموذج أدناه. وسوف نقوم بالرد عليك في 24 ساعة.

Home > Products > MRE > 17 Series MRE > Ready to Eat Meals
Ready to Eat Meals
  • Ready to Eat MealsReady to Eat Meals
  • Ready to Eat MealsReady to Eat Meals
  • Ready to Eat MealsReady to Eat Meals

Ready to Eat Meals

Ready to eat meals refers to a kind of food that can be directly imported without processing and processing That is, the food content includes fast food, canned food, puffed food, baked food, MRE, etc.

Send Inquiry

Product Description

Ready to Eat Meals

Ready to eat meals refers to a kind of food that can be directly imported without processing and processing That is, the food content includes fast food, canned food, puffed food, baked food, MRE, etc.

MRE Military Food

The concept of ready to eat meals originated from navigation and was later used in the military for national defense. Now many enterprises and families also store emergency food. Storing some emergency food and water at home can meet the heat and nutrition required by the human body for a long time under difficult conditions.

Ready to Eat Meals

In today's era, mankind has entered a "risk society". The frequency of natural disasters such as earthquake, typhoon, tsunami, tornado, flood and plague is increasing, and the social unrest and humanitarian crisis caused by natural disasters also follow. The existence of food reserves may be the difference between life and death in the event of a disaster, so ready to eat meals are essential food. Also, adequate storage of clean water is the first thing you should consider in an emergency.
Ready to Eat Meals

Our ready to eat meals are Civilian Mre with 4 menus, 13 military Mre with 4 menus and 17 military Mre with 7 menus. Let us to know the 17 military Mre Menu 5, it have two staple food, more details as below:
260g Curry Fried Rice With Seafood 
200g Stewed Beef Fried Noodles
50g Fish Cake
10g Instant Powder Drinks
3g Chewing Gum
25g Chocolate
20g Chili Oil Flammulina Veltuipes

Ready to Eat Meals

If you need any military rations food, please contact us,we could supply all kinds of canned, waiting for your orders.

Email: [email protected]  
Tel/Whatsapp/Wechat: +86-13070582404 
Hot Tags: Ready to Eat Meals, China, Wholesale, Suppliers, Newest, In Stock, HACCP

Related Category

Send Inquiry

Please Feel free to give your inquiry in the form below. We will reply you in 24 hours.