بيت > منتجات > تعليم مخاطر الألغام > 17 سلسلة MRE > وجبات أرز فورية ذاتية التسخين
وجبات أرز فورية ذاتية التسخين
  • وجبات أرز فورية ذاتية التسخينوجبات أرز فورية ذاتية التسخين
  • وجبات أرز فورية ذاتية التسخينوجبات أرز فورية ذاتية التسخين
  • وجبات أرز فورية ذاتية التسخينوجبات أرز فورية ذاتية التسخين

وجبات أرز فورية ذاتية التسخين

وجبات الأرز الفورية التسخين الذاتي هي نوع من الأطعمة المريحة التي نأكلها في كثير من الأحيان. نطاق اختيار الأرز ذاتي التسخين واسع نسبيًا ، ويعتمد بشكل أساسي على الأطباق التي تفضلها. إذا كنت ترغب في تناول المأكولات البحرية ، يمكنك شراء أرز المأكولات البحرية للتسخين الذاتي. إذا كنت ترغب في تناول الخضار ، يمكنك اختيار الأرز الذي يتم تسخينه ذاتيًا مع المزيد من الخضار. هناك فرق بسيط بين العناصر الغذائية الموجودة في الأرز المسخن ذاتيًا والقيمة الغذائية للأرز في عائلتنا. من أنسب الأشياء التي يجب إحضارها عند اللعب في الهواء الطلق هو تسخين الأرز ذاتيًا ، لأنه من السهل جدًا تناوله.

أرسل سؤال

ثمرة ضرب

وجبات أرز فورية ذاتية التسخين

وجبات الأرز الفورية ذاتية التسخين هي نوع من الأطعمة المريحة التي نأكلها في كثير من الأحيان. نطاق اختيار الأرز ذاتي التسخين واسع نسبيًا ، ويعتمد بشكل أساسي على الأطباق التي تفضلها. إذا كنت ترغب في تناول المأكولات البحرية ، يمكنك شراء أرز المأكولات البحرية للتسخين الذاتي. إذا كنت ترغب في تناول الخضار ، يمكنك اختيار الأرز الذي يتم تسخينه ذاتيًا مع المزيد من الخضار. هناك فرق بسيط بين العناصر الغذائية الموجودة في الأرز المسخن ذاتيًا والقيمة الغذائية للأرز في عائلتنا. من أنسب الأشياء التي يجب إحضارها عند اللعب في الهواء الطلق هو تسخين الأرز ذاتيًا ، لأنه من السهل جدًا تناوله.

MRE Military Food

240 جرام من أرز المأكولات البحرية من تاي هوانغ لدينا وجبات أرز فورية ذاتية التسخين مثل Civilian Mre مع 4 قوائم و 13 Mre عسكري مع 4 قوائم و 17 Mre عسكري مع 7 قوائم. يسهل حملها ولكن طعمها رائع. 1.5 غ * 2 علكة

Self Heating Instant Rice Meals

تتكون حقيبة التسخين داخل وجبة الأرز الفورية ذاتية التسخين بشكل عام من الكربون المنشط أو ملح الطعام أو الجير الحي أو خليط من مسحوق المغنيسيوم ومسحوق الألمنيوم. لديها درجة عالية من الأمان ، ويمكن أن يصل تأثير التسخين إلى 200 درجة مئوية. لذلك ، يمكنك أكل الأرز بالتسخين الذاتي بكل ثقة.
Self Heating Instant Rice Meals

عند استخدام وجبات الأرز الفورية للتسخين الذاتي ، لن تحتاج إلى إشعال النار أو تشغيل الكهرباء. تحتاج فقط إلى فتح العبوة الخارجية ووضع الماء على كيس التسخين والانتظار لمدة عشر دقائق تقريبًا. يمكن طهي الأرز والأطباق بالداخل تلقائيًا على البخار. بعد عشر دقائق ، قم بتغطيته بغطاء لمدة خمس دقائق.

Self Heating Instant Rice Meals

إذا كنت بحاجة إلى أي حصص غذائية عسكرية ، فيرجى الاتصال بنا ، ويمكننا توفير جميع أنواع المعلبات ، في انتظار طلباتك.

البريد الإلكتروني: [email protected]
هاتف / Whatsapp / Wechat: + 86-13070582404
العلامات الساخنة: وجبات أرز فورية للتدفئة الذاتية ، الصين ، بالجملة ، الموردين ، الأحدث ، في المخزون ، HACCP

روى فئة

أرسل سؤال

الرجاء لا تتردد في تقديم استفسارك في النموذج أدناه. وسوف نقوم بالرد عليك في 24 ساعة.

Home > Products > MRE > 17 Series MRE > Self Heating Instant Rice Meals
Self Heating Instant Rice Meals
  • Self Heating Instant Rice MealsSelf Heating Instant Rice Meals
  • Self Heating Instant Rice MealsSelf Heating Instant Rice Meals
  • Self Heating Instant Rice MealsSelf Heating Instant Rice Meals

Self Heating Instant Rice Meals

Self Heating instant rice meals is a kind of convenient food we often eat. The selection range of self heating rice is relatively wide, mainly depending on what dishes you like. If you want to eat seafood, you can buy Seafood self heating rice. If you like to eat vegetables, you can choose self heating rice with more vegetables. There is little difference between the nutrients in self heated rice and the nutritional value of rice in our family. One of the most suitable things to bring when playing outdoors is self heating rice, because it is very simple to eat.

Send Inquiry

Product Description

Self Heating Instant Rice Meals

Self heating instant rice meals is a kind of convenient food we often eat. The selection range of self heating rice is relatively wide, mainly depending on what dishes you like. If you want to eat seafood, you can buy Seafood self heating rice. If you like to eat vegetables, you can choose self heating rice with more vegetables. There is little difference between the nutrients in self heated rice and the nutritional value of rice in our family. One of the most suitable things to bring when playing outdoors is self heating rice, because it is very simple to eat.

MRE Military Food

240g Tai Huang Seafood Fried Rice We have self heating instant rice meals such as Civilian Mre with 4 menus, 13 military Mre with 4 menus and 17 military Mre with 7 menus. They are easy to carry yet taste great. 1.5g*2 Chewing Gum

Self Heating Instant Rice Meals

The heating bag inside self heating instant rice meal is generally made of activated carbon, edible salt, quicklime, or a mixture of magnesium powder and aluminum powder. It has a high degree of safety, and the heating effect can reach 200 degrees Celsius. Therefore, you can eat self heating rice with confidence.
Self Heating Instant Rice Meals

When using self heating instant rice meals, you don't need to make a fire or turn on the electricity. You just need to tear open the outer package, put the water on the heating bag and wait for about ten minutes. The rice and dishes inside can be steamed automatically. After ten minutes, cover it with a lid for about five minutes.

Self Heating Instant Rice Meals

If you need any military rations food, please contact us,we could supply all kinds of canned, waiting for your orders.

Email: [email protected]  
Tel/Whatsapp/Wechat: +86-13070582404 
Hot Tags: Self Heating Instant Rice Meals, China, Wholesale, Suppliers, Newest, In Stock, HACCP

Related Category

Send Inquiry

Please feel free to give your inquiry in the form below. We will reply you within 24 hours.