سمك معلب
  • سمك معلبسمك معلب
  • سمك معلبسمك معلب
  • سمك معلبسمك معلب
  • سمك معلبسمك معلب
  • سمك معلبسمك معلب
  • سمك معلبسمك معلب

سمك معلب

الأسماك المعلبة هي منتج معلب جاهز للأكل مصنوع من الأسماك الطازجة أو المجمدة بعد المعالجة والتعليب وإضافة التوابل والختم والتعقيم ، ووفقًا لطرق المعالجة المختلفة ، يمكن تقسيم الأسماك المعلبة إلى مطهو ببطء ، وصلصة الطماطم ، والمقلية الطازجة ، على البخار ، مدخن ، مغمور بالزيت ، مغمور بالماء وفئات أخرى. وخبى Oceane Import And Export Trading Co.، LTD. هو خبير الأسماك المعلبة ، وخاصة التونة المعلبة.

أرسل سؤال

ثمرة ضرب

سمك معلب

- أما بالنسبة للتغذية فهي أكبر من السمك الطازج؟الأسماك غنية بالبروتينات والعديد من العناصر الغذائية ، وقليلة الحموضة ، وبكتيريا سهلة النمو بشكل خاص ، لذلك فإن الأسماك المعلبة في درجات حرارة عالية تتراوح من 115 إلى 121 درجة مئوية وتعقيمها بضغط مرتفع. درجة الحرارة المرتفعة هذه لها تأثير ضئيل على البروتين ، ولكنها قد تسبب خسارة كبيرة لفيتامينات ب. درجة الحرارة المرتفعة هذه لها تأثير ضئيل على البروتين ، ولكنها قد تسبب خسارة كبيرة لفيتامينات ب. لذلك ، زاد محتوى الكالسيوم في الأسماك المعلبة أكثر من الأسماك الطازجة بأكثر من 10 مرات ، وهو ما لم يفقده أيضًا الحديد والزنك واليود والسيلينيوم والمعادن الأخرى. لذلك ، فإن تناول الأسماك المعلبة له بعض المعاني بالنسبة لمكملات المعادن.

- ما هي مدة صلاحية الأسماك المعلبة؟يمكن أن تصل صلاحية الأسماك المعلبة إلى 36 شهرًا ، وهو ما يعتقد العديد من المستهلكين أنه بسبب محتواها من المواد الحافظة. لكنها ليست كذلك. يعد الطعام المعلب نوعًا مهمًا من طرق تجهيز الأغذية ، أي يتم وضع المواد الخام في حاوية محكمة الإغلاق بعد العادم ، ومعالجتها بدرجة حرارة عالية ، مما يؤدي إلى قتل جميع أنواع الكائنات الحية الدقيقة والبكتيريا ، وتدمير نشاط الإنزيمات ، ومنع التلوث الخارجي و الأكسجين على المدى الطويل بحيث الغذاء للحفاظ على حالة مستقرة صالحة للأكل. ونتيجة لذلك ، فإن معظم الأسماك المعلبة لا تضاف مواد حافظة ، ويمكن أن يطمئن المستهلكون إلى تناولها.

Canned Fish

أي أسئلة واحتياجات الأسماك المعلبة ، لا تتردد في الاتصال بي!
البريد الإلكتروني: [email protected]
ال WhatsApp: 0086-15032566885

العلامات الساخنة: أسماك معلبة ، الصين ، بالجملة ، الموردين ، الأحدث ، في المخزون ، HACCP

روى فئة

أرسل سؤال

الرجاء لا تتردد في تقديم استفسارك في النموذج أدناه. وسوف نقوم بالرد عليك في 24 ساعة.

Canned Fish
  • Canned FishCanned Fish
  • Canned FishCanned Fish
  • Canned FishCanned Fish
  • Canned FishCanned Fish
  • Canned FishCanned Fish
  • Canned FishCanned Fish

Canned Fish

Canned fish is a ready-to-eat canned product made from fresh or frozen fish after processing, canning, adding seasonings, sealing, and sterilization. According to the different processing methods, canned fish can be divided into braised, tomato sauce, fresh fried, steamed, smoked, oil immersed, water immersed and other categories. And Hebei Oceane Import And Export Trading Co., LTD. is the expert of canned fish, especially canned tuna.

Send Inquiry

Product Description

Canned Fish

- As for the nutrition, it is much than the fresh fish?Fish are rich in protein and many nutrients, low in acidity, and particularly easy to grow bacteria, so canned fish in 115 to 121 °C high temperature and high pressure sterilization. Such a high temperature has little effect on protein, but can cause a large loss of B vitamins. Such a high temperature has little effect on protein, but can cause a large loss of B vitamins. Therefore, the calcium content of canned fish than fresh fish increased more than 10 times, which iron, zinc, iodine, selenium and other minerals also did not lose. So, eating canned fish has some meaning for the supplement of minerals.

-What’s the shelf life of canned fish?Canned fish can have a shelf life of up to 36 months, which many consumers believe is due to its preservative content. But it’s not. Canned food is an important kind of food processing method, that is, the raw materials are placed in an airtight container after exhaust, treated with high temperature, killing all kinds of microorganisms and bacteria, destroying the activity of enzymes, to prevent external pollution and oxygen into the long-term so that food to maintain a stable edible state. As a result, most canned fish are not added preservatives, consumers can be assured to eat.

Canned Fish

Any questions and needs of canned fish, feel free to contact me!
Email: [email protected]
WhatsApp: 0086-15032566885

Hot Tags: Canned Fish, China, Wholesale, Suppliers, Newest, In Stock, HACCP

Related Category

Send Inquiry

Please feel free to give your inquiry in the form below. We will reply you within 24 hours.