بسكويت متعدد الفيتامينات
  • بسكويت متعدد الفيتاميناتبسكويت متعدد الفيتامينات
  • بسكويت متعدد الفيتاميناتبسكويت متعدد الفيتامينات
  • بسكويت متعدد الفيتاميناتبسكويت متعدد الفيتامينات

بسكويت متعدد الفيتامينات

أضف القليل من القرمشة إلى صباحك مع هذا البسكويت متعدد الفيتامينات. مع حزمة فراغ الوجبات الخفيفة هذه ، اختر من النكهات اللذيذة بما في ذلك النكهة الأصلية ، ونكهة الليمون ، ونكهة جوز الهند ، ونكهة البصل ، ونكهة الأناناس ، والبسكويت المخبوز بالنكهة المالحة كبديل لوجبة الإفطار. تحتوي كل عبوة على 4 بسكويت متعدد الفيتامينات لتستمتع بها أثناء التنقل ، في المكتب أو في المنزل مع قهوة الصباح.

أرسل سؤال

ثمرة ضرب

بسكويت متعدد الفيتامينات

أضف القليل من القرمشة إلى صباحك مع هذا البسكويت متعدد الفيتامينات. مع حزمة فراغ الوجبات الخفيفة هذه ، اختر من النكهات اللذيذة بما في ذلك النكهة الأصلية ، ونكهة الليمون ، ونكهة جوز الهند ، ونكهة البصل ، ونكهة الأناناس ، والبسكويت المخبوز بالنكهة المالحة كبديل لوجبة الإفطار. تحتوي كل عبوة على 4 بسكويت متعدد الفيتامينات لتستمتع بها أثناء التنقل ، في المكتب أو في المنزل مع قهوة الصباح.

ما هو البسكويت متعدد الفيتامينات؟

يحتوي البسكويت متعدد الفيتامينات على فيتامينات متعددة ومعادن وعناصر غذائية غنية. إنه مصنوع من دقيق القمح والسكر والزيت ومنتجات الألبان كمواد خام رئيسية ، بواسطة المسحوق البارد ، لفات التحميص والتبريد والسحق والخلط وضغط البسكويت متعدد الفيتامينات.

هذا البسكويت متعدد الفيتامينات الخالي من المواد الحافظة أو الفضلات الاصطناعية ، غني بمجموعة متنوعة من الفيتامينات والمعادن ، غني بالعناصر الغذائية ، يمكن أن يلبي الاحتياجات الغذائية اليومية لجسم الإنسان.

أغراض لكل 100 جرام / NRV٪
فيتامين أ 317 ميكروغرام 40٪
فيتامين د 2.5 ميكروغرام 50٪
فيتامين ب 1 0.45 ملجم 32٪
فيتامين ب 2 0.51 ملجم 36٪
فيتامين ب 6 0.35 ملجم 25٪
النياسين 4.50 ملجم 32٪
الكالسيوم 300 ملجم 38٪
حديد 5.0 ملغ 33٪
الزنك 5.00 ملجم 33٪
السيلينيوم 9.0 ميكروغرام 18٪

يمكن أن يساعد البسكويت متعدد الفيتامينات معدتك على امتصاص العناصر الغذائية التي تحتاجها وتكميلها. لها حجم صغير ، يمكن تخزين عبوات الفراغ لفترة طويلة. يسهل حملها والإمداد اليومي بالعسكريين والإنقاذ والإغاثة والعمل الميداني والتخييم والسفر الخارجي وما إلى ذلك.

كمصنع عسكري سابق بالإضافة إلى اجتياز ISO ، QS ، FDA ، FACCP ، إلخ ، يمكن ضمان جودة الأغذية وسلامتها. حتى نتمكن من تطوير برامج مخصصة لعملائنا ، سواء تجار التجزئة أو شركات خدمات الأغذية المعلبة الصناعية.

إذا كان لديك أي أسئلة حول بسكويت متعدد الفيتامينات ، من فضلك لا تتردد في الاتصال بنا!

البريد الإلكتروني: [email protected]

Tel / WhatsApp / Wechat: + 86-15032566885

العلامات الساخنة: بسكويت متعدد الفيتامينات ، الصين ، بالجملة ، الموردين ، الأحدث ، متوفر ، HACCP

روى فئة

أرسل سؤال

الرجاء لا تتردد في تقديم استفسارك في النموذج أدناه. وسوف نقوم بالرد عليك في 24 ساعة.

Multivitamin Biscuit
  • Multivitamin BiscuitMultivitamin Biscuit
  • Multivitamin BiscuitMultivitamin Biscuit
  • Multivitamin BiscuitMultivitamin Biscuit

Multivitamin Biscuit

Add a little crunch to your morning with this Multivitamin Biscuit. With this snack vacuum pack, choose from delicious flavors including original flavor, lemon flavor, coconut flavor, onion flavor, pineapple flavor, salty flavor baked biscuits for a breakfast bar alternative. Each pack contains 4 Multivitamin Biscuit for you to enjoy on the go, at the office or at home with your morning coffee.

Send Inquiry

Product Description

Multivitamin Biscuit

Add a little crunch to your morning with this Multivitamin Biscuit. With this snack vacuum pack, choose from delicious flavors including original flavor, lemon flavor, coconut flavor, onion flavor, pineapple flavor, salty flavor baked biscuits for a breakfast bar alternative. Each pack contains 4 Multivitamin Biscuit for you to enjoy on the go, at the office or at home with your morning coffee.

Multivitamin Biscuit

What is Multivitamin Biscuit?

The multivitamin biscuit contain multi Vitamins, minerals, rich nutrition. It's made in wheat flour, sugar, oil, dairy products as the main raw material, by the cold powder, roll the roasting, cooling, crushing, mixing, and compression of multivitamin biscuit.

This multivitamin biscuit with no preservatives or artificial crap, rich in a variety of vitamins and minerals, rich in nutrients, can meet the daily nutritional needs of the human body.

Items Per100g /NRV %
Vitamin A 317μgRE 40%
Vitamin D 2.5μg 50%
Vitamin B1 0.45mg 32%
Vitamin B2 0.51mg 36%
Vitamin B6 0.35mg 25%
Niacin 4.50mg 32%
Calcium 300mg 38%
Iron 5.0mg 33%
Zinc 5.00mg 33%
Selenium 9.0μg 18%

Multivitamin biscuit can help your stomach absorb and supplement the nutrients you need. It has small size, vacuum packaging can be stored for a long time. It is easy to carry, daily supply of military, rescue and relief, fieldwork, camping, outer travel, etc.

As a formerly army factory plus passed the ISO, QS, FDA, FACCP, etc, the food quality and safety can be guaranteed. So we can develop tailored programs for our customers, whether retailers or industrial canned food service companies.

If you have any questions about multivitamin biscuit, please do no hesitate to contact us!

Email: [email protected]

Tel/WhatsApp/Wechat: +86-15032566885

Hot Tags: Multivitamin Biscuit, China, Wholesale, Suppliers, Newest, In Stock, HACCP

Related Category

Send Inquiry

Please feel free to give your inquiry in the form below. We will reply you within 24 hours.