طعام مضغوط
  • طعام مضغوططعام مضغوط
  • طعام مضغوططعام مضغوط
  • طعام مضغوططعام مضغوط
  • طعام مضغوططعام مضغوط

طعام مضغوط

ما هو الغذاء المضغوط؟ بشكل عام ، البسكويت عالي الطاقة هو الدعامة الأساسية. الأطعمة المدمجة عبارة عن خلط مسحوق بارد ، خبز أسطواني ، تبريد ، سحق ، خلط ، منتج ضغط. الأطعمة المدمجة لها تاريخ طويل وهي ناعمة بشكل جيد. يمكن استخدام الأطعمة المدمجة كطعام للطوارئ أو كطعام للمشي لمسافات طويلة في الهواء الطلق في نفس الوقت.

أرسل سؤال

ثمرة ضرب

طعام مضغوط


المكونات الرئيسية للأغذية المدمجة هي دقيق القمح الكامل والسكر والزيوت والماء والملح ومنتجات الألبان وما إلى ذلك. بعض المنتجات مدعمة بالفيتامينات والمعادن. نسميها بسكويت متعدد الفيتامينات والمعادن عالي الطاقة. بسكويت متعدد الفيتامينات والمعادن عالي الطاقة ، مكونات بالإضافة إلى الدقيق ، السكر ، الزيت النباتي ، إضافة فيتامين ب 2 (ريبوفلافين) ، فيتامين ب 1 (ثيامين) ، فيتامين ب 6 ، فيتامين أ ، فيتامين د 3 ، نياسين كالسيوم الحديد والزنك. يمكن أن يوفر الطاقة التي يحتاجها جسم الإنسان ، ويوفر العناصر النزرة المناسبة للرحلات القصيرة والشحن البحري. إنه مريح للغاية وصحي.


طعام مضغوط

طعام مضغوط



يتمتع الطعام المضغوط بعمر افتراضي طويل لأنه مضغوط ومضغوط ومعبأ بالتفريغ. مثل بسكويت 125 جرام متعدد الفيتامينات والمعادن عالي الطاقة مصنوع في الصين ، يمكن تخزينه لمدة 20 عامًا في درجة حرارة الغرفة. لذلك لا تقلق بشأن العمر الافتراضي للأطعمة المدمجة.
طعام مضغوط


يعد الطعام المضغوط أيضًا أحد الإمدادات الغذائية الطارئة في العديد من البلدان ، حيث يوفر الغذاء للناس في حالة الكوارث الطبيعية مثل الفيضانات والانهيارات الطينية والزلازل. يمكننا أيضًا تخزين الطعام المضغوط في المنزل. لأنها تتمتع بعمر افتراضي طويل ، يسهل حملها ولا تشغل مساحة. حتى نتمكن من تناول طعام مضغوط معنا عندما نذهب للتنزه في الهواء الطلق. عند اختيار طعام الطوارئ أو طعام التنزه في الهواء الطلق ، يرجى اختيار 125 جرام من البسكويت متعدد الفيتامينات عالي الطاقة المصنوع في الصين. جودته لن تخذلك.

بالنسبة للحوم البقر المعلبة المريحة ، فهي ليست مناسبة فقط للبقاء في البرية ، ولكن أيضًا للحياة اليومية. عندما تشعر بالجوع وترغب في الحصول على الإمدادات الغذائية بسرعة ، يمكنك فتحها مباشرة لتناول الطعام. عندما ترغب في تناول المعكرونة ، يمكنك مرافقة بضع قطع من اللحم البقري ، فهي لذيذة للغاية ، وعندما تريد تناول المعكرونة مع بضع قطع من اللحم البقري ، فهي لذيذة للغاية ، وعندما تأكل المعكرونة مع اللحم البقري وبعضها الخضروات ، إنها حقًا طعم رائع.


أي أسئلة واحتياجات طعام مضغوط ، لا تتردد في الاتصال بي!

البريد الإلكتروني: [email protected]


ال WhatsApp: 0086-13011925239


الموقع الإلكتروني: https: //www.oceanenergyfood.com/


العلامات الساخنة: أغذية مضغوطة ، الصين ، بالجملة ، الموردين ، الأحدث ، في المخزون ، HACCP

روى فئة

أرسل سؤال

الرجاء لا تتردد في تقديم استفسارك في النموذج أدناه. وسوف نقوم بالرد عليك في 24 ساعة.

Compact Food
  • Compact FoodCompact Food
  • Compact FoodCompact Food
  • Compact FoodCompact Food
  • Compact FoodCompact Food

Compact Food

What is Compact Food? In general, high energy biscuits are the mainstay. Compact Food is a cold powder blending, roller baking, cooling, crushing, mixing,compression product. Compact Food has a long history and is well mellow. Compact Food can be used as emergency food or outdoor hiking food at the same time.

Send Inquiry

Product Description

Compact Food


The main ingredients of Compact Food are whole wheat flour, sugar, oils, water, salt, dairy products and so on. Some products are fortified with vitamins and minerals. We call them multi-vitamin and minerals high energy biscuits. Multi-vitamin and minerals high energy biscuits, ingredients in addition to flour, sugar, vegetable oil, add Vitamin B2(Riboflavin), Vitamin B1(Thiamin), Vitamin B6, Vitamin A, Vitamin D3, niacin calcium iron zinc. It can provide the energy needed by the human body, and provide trace elements, suitable for short trips and sea shipping. It's very convenient and healthy.


Compact Food

Compact Food



Compact food has a long shelf life because it is compressed, compact and vacuum-packed. Such as 125G multi-vitamin and minerals high energy biscuits made in China, can be stored for 20 years at room temperature. So don't worry about the shelf life of compact food.
Compact Food


Compact food is also one of the emergency food supplies in many countries, providing food to people in the event of natural disasters such as floods,mudslides and earthquakes. We can also store compact food at home. Because it has a long shelf life, is easy to carry and doesn't take up space. So we can take compact food with us when we go hiking outdoors. When choosing emergency food or outdoor hiking food, please opt for 125g multi-vitamin high energy biscuits made in China.  Its quality will not let you down. 

For Convenient canned beef, it is not only suitable for survival in the wild, but also for daily life. When you're hungry and want to get food supplies quickly, you can open it directly to eat. When you want to eat pasta, you can accompany a few pieces of beef, it is absolutely delicious.When you want to eat pasta, paired with a few pieces of beef, it is absolutely delicious.When you eat macaroni, with beef and some vegetables, it's really a taste treat.


Any questions and needs of compact food, feel free to contact me!

Email: [email protected]


WhatsApp: 0086-13011925239


Website:https://www.oceanenergyfood.com/


Hot Tags: Compact Food, China, Wholesale, Suppliers, Newest, In Stock, HACCP

Related Category

Send Inquiry

Please Feel free to give your inquiry in the form below. We will reply you in 24 hours.